زيادة المرونة في تقاسم الإيرادات للمقدمين

في وحدة BrokerTools Partner Management ، قمنا منذ بدايتها بدعم مجموعة متنوعة من خيارات المكافآت للمقدمين من قبل الوسيط مثل تكلفة الاكتساب (CPA) ، ومشاركة الإيرادات (النقطة الثابتة والنسبة المئوية من السبريد / العمولة) ، والعمولة الإضافية ، النسبة المئوية لحجم إدارة الأصول ومشتريات المتجر من قبل العملاء.

يواجه الوسطاء اليوم مشهدًا جديدًا حيث يحتاجون إلى التكيف مع الاحتياجات الفردية للمقدمين ليظلوا جذابين كشريك وبالتالي فهم بحاجة إلى نظام يدعم ذلك بطريقة بديهية ومنطقية وآلية.

لذلك ، اعتبارًا من BrokerTools 3.16.1 ، قدمنا مجموعة جديدة من الخيارات في قسم إدارة الشركاء لمشاركة الأرباح:

  • كلاسيك
  • مجموعة

باستخدام الوضع الكلاسيكي ، سيحسب النظام نسبة مئوية من رسوم الترميز أو العمولة القياسية المضافة إلى المجموعات وتخصيصها للمُعرّف. يمكن تعيين قيم النسبة المئوية على المستوى الافتراضي للنظام ولكن يمكن أيضًا تعيينها بشكل مخصص على كل شجرة مُعرّف فردية.

باستخدام خيار المجموعة ، سيتحقق النظام من إعدادات مشاركة الأرباح على المجموعة الفردية لحساب المتداول لتحديد مقدار العمولة التي سيتم تخصيصها للمُعرّف. إلى جانب القيم المئوية المعتادة لسبريد الأداة / المجموعة والعمولة القياسية ، يمكن للوسيط الآن أيضًا تعيين قيمة ثابتة بالنقاط والمال.

من خلال هذه الوظيفة الجديدة ، يمكن للوسطاء دعم الطلب لتقديم حصة ثابتة من عائد النقطة للمقدمين وأيضًا أن يكونوا قادرين على تعيين قيم مختلفة لكل الأوراق المالية المخصصة للمجموعة ، وهو أمر لم يكن ممكنًا في الوضع الكلاسيكي حيث كانت هناك قيمة نقطة ثابتة واحدة متاحة لـ كل الحرف.

بينما يمكن للوسيط اختيار النموذج الافتراضي المراد استخدامه ، كلاسيكي أو مجموعة ، يمكنه دائمًا تجاوز النظام الافتراضي على شجرة فردية إذا كان مفضلاً.

للمقدمين ، تمت إضافة قسم جديد إلى علامة تبويب عمولة لوحة معلومات الشريك لتوضيح تفاصيل مشاركة الإيرادات على مستوى أكثر تفصيلاً لكل مجموعة ومجموعة أمان مرفقة. سوف يرى المقدِّم هذه القيم لجميع مجموعات التداول ظاهرة لهم بالإضافة إلى المجموعات التي ينتمي إليها أي عملاء مُحالين.

لمعرفة المزيد حول هذه الميزة والنصائح حول تمكينها ، تحدث إلى فريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة.

حصة هذه المادة: